<<{ كل ما هو جديد في عالم تكنولوجيا تجده هنا مجاناً }>>

Banner 468


Browse my-tech1.blogspot.com now in many languages

.

تحميل برنامج My autoplay Pro10.1 Build 28012013D لصناعة الإسطوانات ذاتية التشغيل وعمل العروض والشروحات

-
zakaria mohamed

تحميل برنامج My autoplay Pro10.1 Build 28012013D لصناعة الإسطوانات ذاتية التشغيل وعمل العروض والشروحات

عملاق برامج صناعة الإسطوانات ذاتية التشغيل وعمل العروض والشروحات وتطبيقات الملتيميدياMy autoplay Pro10.1 Build 28012013D
تطبيق My Autoplay Pro هو برنامج يسمح لك بخلق وتحرير قوائم التشغيل التلقائي ، والعروض التفاعلية ، وتطبيقات الوسائط المتعددة وبرامج مخصصة في دقائق معدودة فقط من دون خبرة في البرمجة. استخدام المحتوى المفضل لديك من الصور والفيديو والموسيقى ، الويب ، الفلاش ، والنص ، الأزرار ، الروابط التشعبية، وأكثر!
سوف تنبثق القائمة عند إدخال القرص CD/DVD في مشغل الأقراص، من القائمة يمكنك تشغيل التطبيقات ، و فتح المستندات ، تشغيل ملفات الأفلام ، وفتح موقع على شبكة الإنترنت ، إرسال البريد الإلكتروني ، تشغيل عرض الشرائح المدمج مع ملف الصوت في الخلفية ، وأكثر من ذلك بكثير. هو الأنسب لإنشاء الأقراص CDs تلقائية التشغيل ، أقراص البرامج CDs ، كتالوجات الأقراص CDs ، عروض الأقراص CDs ، ألبومات صور وعروض الشرائح CDs ، الكتب الإلكترونية ، بطاقات عمل CDs وأقراص CDs ترويجية.

وهي أداة ضرورية لشركات البرامج ، باعة ، مصورون ، مصممون البرامج، و محترفو التسويق و PR . ولكن يمكنك استخدام هذه الأداة في البيت أيضا لخلق البومات الأسرة / الزفاف أو أشرطة الفيديو المنزلية. الجامعون النهمون قد يستعملون هذه الأداة لإنشاء كتالوج CD من المواد التي يمتلكونها ، يبحثون عنها ، أو يودون مبادلتها مع الجامعين الآخرين. مجرد التفكير ، لا برمجة. بيئة التطوير السريع لخلق قوائم التشغيل التلقائي بسرعة. مصمم WYSIWYG الفعال وسهولة الاستخدام بدون تعلم. الاختبار سهل بدون النسخ على القرص.

و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج"My Autoplay Pro"
  • مجرد التفكير ، لا برمجة .
  • بيئة التطوير السريع لخلق قوائم التشغيل التلقائي بسرعة.
  • محرر متقدم WYSIWYG الفعال ، سهل الاستخدام بدون تعلم.
  • الاختبار سهل بدون النسخ على القرص.
  • يأتي مع العديد من النماذج سابقة الإعداد (أكثر من 27).
  • حماية القوائم ضد تعديلها من قبل الآخرين من خلال كلمة السر.
  • إنشاء مشاريع من النماذج سابقة الإعداد ، (وهو يأتي مع عدد كبير من النماذج سابقة الإعداد ومساعدين في المشروع التي تمكن أي شخص من خلق نتائج إحترافية في وقت لا يذكر على الإطلاق.)
  • يدعم النافذة متعددة الصفحات ، والنافذة المشكلة و نافذة الشاشة الكاملة.
  • الكائنات التفاعلية .
  • إنشاء شريط القوائم المنسدلة للصفحات مثل معظم انظمة الويندوز القياسية لجعل صفحتك أكثر إحترافية.
  • إخفاء القوائم في علبة النظام (الإجراء).
  • إدخال مربع النص للتحقق من دخول المستخدم و القيام بإجراء.
  • دعم عرض الشرائح الداخلي.
  • تعدد الإجراءات (وهناك عدد غير محدود من الإجراءات المتاحة لكل كائن بما في ذلك تشغيل البرامج الخارجية وفتح المستندات ، توجيه مستعرض الويب لصفحة ويب معينة ، عرض الرسائل
My Autoplay Is best suited for creating autorun menus, interactive presentations, multimedia applications, software CDs, CD catalogs, CD presentations, CD photo albums, slide-shows, E-Books, CD business cards and promotional CDs. It is an essential tool for software companies, retailers, photographers, designers, marketing and PR professionals. But you can use this tool at home as well to create family - wedding albums or home videos. Avid collectors may use this tool to create a CD catalog of the items they possess, search for, or would like to exchange with other collectors. Is very user-friendly and easy to learn less than 10 minutes to understand it..One of popular and easy tools for creating powerful autorun, autoplay menus without programming experience.
Release year: 2013/02/20
OS: Win XP / Vista / 7/8
Language: English
Medicine: serial
Size: 44.4 MB




التحميل 




او 



  




او 






 



 تعليقاتـكم تهـمونا أرجو الإدلاء برأيكم في التعليقات .






روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode
هل أعجبك الموضوع ...؟

اشترك معنا و تابع جديد المدونة :)

كن من متابعينا

اترك تعليقك . تعليقاتـكم تهـمونا أرجو الإدلاء برأيكم في التعليقات

.
_______________________________________________________
_______________________________________________________